شوفوا تصاميم ازياء هاني البحيري في يوم موضة ايطالية !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

surprise شوفوا تصاميم ازياء هاني البحيري في يوم موضة ايطالية !

مُساهمة من طرف dodo في الجمعة يوليو 06, 2007 12:08 pm

شوفوا تصاميم ازياء هاني البحيري في يوم موضة ايطالية !
على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه في مجاله، يؤكد المصمم المصري هاني البحيري أنها ليس راضياً كلياً عن نفسه، لأنه يطمح دائماً نحو الأفضل، يقول "أنا أول مصري يعتمد في أسبوع الموضة الايطالي ، وسأشارك به في شهر يوليو القادم، فالوصول الى العالمية يحتاج مني إلى خطوات ثابته وانا على المستوى الاقليمي أعمل جيدا في الخليج ومصر بشكل مستمر، ولا يوجد من ينافسني من مصر". يستوحي البحيري تصاميمه من خلال اطلاعه على الموضه العالمية، ومنخلال سفره لحضور اسبوع الموضه العالمي ، ومتابعة كل ما يقدم ومن ثم يستوحي موضه تتناسب مع بلادنا العربية ، وتتماشى مع الموضه العالمية




يعتبر المصمم العالمي فالانتينو استاذه، يقول " هو " يمتاز بالكلاسيكية الجميلة والرائعة ، اما عربياً فيعجبني المصمم العالمي " ايلي صعب " وهو شرف للعالم العربي بأكمله حيث وصل الى المرتبة الخامسه على مستوى العالم لانه يمتاز بالذكاء وقد لعب الحظ دور مهما في نجاحاته، ومن خلفه مؤسسات ترعاه" ويرى البحيري أنه ليس ثمة منافسين له من مصر، يقول "مع احترامي لكل الموجودين وهم جميعا بارعون، لكن بأمانة مستوى تصميماتي لا يقارن، لأني أعرف كيف أرسم واترجم ما أرسم والبسه للفتاه بنفسي، أجيد التطريز ، واستورد الأقمشة من الخارج بآلاف الدولارات ، الآخرون هم خياطون وليسوا " دزاينر " وهم مقلدون للموضة".


وعما يقال عن أسعار تصميماته المبالغ بها يقول "أنا أقل سعرا مقارنة بالجودة التي أقدمها ، لو قارنا مع لبنان فقد يحضر الديفيلية الخاص بي في بيروت الكثير من المصممين ، والكل يعترف بأنني ناجح حيث يكتب عني في الصحف اللبنانية والايطالية ، ويصفون تصميماتي بالمبهرة وبالذات في أوروبا".


ويعترف البحيري بعدم وجود عارضات أزياء في العالم العربي يقول "لا يوجد عارضات أزياء في الوطن العربي إلا في لبنان ، المهنة جميلة ولكن الأهل لا يحبذون فكرة احتراف بناتهم المهنة بسبب سمعتها.


وعن سبب عدم مشاركته في مباراة " مس ايجبت " 2007 يقول "كان هنالك خلاف شخصي مع السيد يوسف واعتذرت رسميا عن المشاركة، وانا أتنازل عن صداقته رسمياً وعن أعماله، حيث أن أجمل مباراة أقيمت هي عندما كنت أشترك معه وانتخبت حينها هبة السيسي وفوزية محمد، وقد غضب مني لأنني أتعامل مع اللبنانيين على حسابه هو شخصياً".


يحضر هاني البحيري فستاناً للفنانة هيفاء وهبي، ويقول أنه كان يتمنى لو أتيحت له فرصة تصميم فستان زفاف " خديجة الجمال " حرم السيد جمال مبارك.


فهو يرى ان فستان الزفاف هو الأساس، وبالذات الابيض لأنه يحمل البهجة والذكرى التي لا تنساها أي فتاة.


وعن سبب نجاح مصممي أزياء لبنان أكثر من مصممي أزياء مصر يقول "الإعلام هو السبب، هم لديهم إعلام ناجح والسيدة اللبنانية لديها الثقة بالمصمم، اللبنانيون يقدرون الموضه جيدا ونحن نحتاج الى اعلام في الموضه فلدينا الكفاءات".


يتمنى البحيري أن تتسنى له فرصة المشاركة في اسبوع الموضه الفرنسي، ويعترف أنه يكره تصاميم


" للاكروا " الذي كان يحبه في السابق يقول "في السابق كنت أحبه لكن الآن الوانه غير حيوية وحتى أقمشته ، أما " ديور " فهو رائع لانه يحترم انوثة المرأة وجمالها".

































avatar
dodo
مراقبه
مراقبه

انثى
عدد الرسائل : 141
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 22/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hallastar.jeeran.com/profile/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

surprise رد: شوفوا تصاميم ازياء هاني البحيري في يوم موضة ايطالية !

مُساهمة من طرف صقر الامل في الأحد يوليو 29, 2007 7:44 am

Smile
avatar
صقر الامل
عضو ذهبى
عضو ذهبى

عدد الرسائل : 277
تاريخ التسجيل : 03/06/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى