الصداقه كنز لا يفنى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الصداقه كنز لا يفنى

مُساهمة من طرف ashraf في الجمعة يونيو 08, 2007 12:21 am

الصداقه كنز لا يفنى (( بس كيف نلاقي الصداقه الحقيقيه ))

كل منا يعيش حياته الخاصة

قد نكون سعداء و قد نكون تعساء


الوحدة تبعث على النفس الملل

يقول المثل : يد واحدة لا تصفق




نحن نحتاج من يشاركنا أفراحنا ، أحزاننا و أسرارنا


نحتاج لمن يرشدنا لنقاط ضعفنا و يعطي حلول لتداركها

يشيد بنقاط القوة و يدفعنا للأمام


و لكن هذا الزمن يصعب العثور فيه على صديق حقيقي




كي تكون الصداقة حقيقية

لابد أن تربطها جسور قوية

مدعومة بالصدق ، الإخلاص ، الأمانة ، الثقة

و قبل كل هذا فهم تصرفات الصديق قبل أن تطالبه بفهمك




قيل في الصداقة

الصداقة كنز ...ومن يحافظ على كنزه يظل غنيا

الصداقة تحفة تزداد قيمتها كلما مضى عليها الزمن

الصداقة المزيفة كالطير المهاجر يرحل إذا ساء الجو

الصداقة كالماء .سهل أن تضيعه و صعب أن تحتفظ به


avatar
ashraf
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد الرسائل : 204
العمر : 56
الموقع او المنتدى : www.dreams.top-board.com
تاريخ التسجيل : 03/06/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الصداقه كنز لا يفنى

مُساهمة من طرف صقر الامل في الثلاثاء يونيو 26, 2007 1:23 pm

اخى العزيز



الصداقة كالحب.. قيمة يختلف حولها الناس.. ومعنى يعرفونه سلبا وايجابا.

بارك الله فيك دمت لنا

avatar
صقر الامل
عضو ذهبى
عضو ذهبى

عدد الرسائل : 277
تاريخ التسجيل : 03/06/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الصداقه كنز لا يفنى

مُساهمة من طرف dodo في الثلاثاء يونيو 26, 2007 1:51 pm

Very Happy
شكرا على الموضوع الجميل
الله يبارك فيك
Smile
avatar
dodo
مراقبه
مراقبه

انثى
عدد الرسائل : 141
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 22/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hallastar.jeeran.com/profile/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: الصداقه كنز لا يفنى

مُساهمة من طرف abdoaly2 في الأحد يونيو 29, 2008 4:33 pm

موضوع جميل و مفيد
يسلموا الايــــــــــــــــــــــــــــــادى
avatar
abdoaly2

عدد الرسائل : 7
العمر : 86
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى